التخطي إلى المحتوى
نتائج وزارة العدل 1442 .. اليكم رابط استعلام اسماء المقبولين والمرشحين علي وظائف المرتبة السادسة “رجال ونساء”

استعلام نتائج قبول وزارة العدل 1442 تَعد من أبرز العمليات البحثية التي يتم البحث عنها من قِبل المُتقدمين علي وظائفها المُعلنة مُسبقاً، ياتي ذلك بعد إعلان الوزارة لنتائج القبول وإمكانية الاستعلام عن اسماء المرشحين، وفي ضمن المتابعات المستمرة لما يتم طرحة من مسجدات تخص اعلانات الوظائف الحكومية السعودية المُعلنه جديداً في السعودية، تَقدمت وزارة العدل السعودية ببيان جديد لها مُنذ قليل كشفت فيه عن إعلان نتائج اسماء المرشحين علي وظائف وزارة العدل المرتبة السادسة 1442، كما اشتمل البيان أيضاً عن بدء الوزارة بإجراء المقابلة الشخصية للمرشحين والمرشحات المُعلن أسمائهم بالمسابقة الوظيفية للعام الجاري 1442 هـ ، كما أوضحت “العدل” بأن الدعوة علي المقابلات الشخصية ستتم علي دفعات، وتَقرر بأن تبدأ المقابلة الشخصية للدفعة الأولي إعتباراً من يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 7 جماد الأولي 1442 هجرياً لعدد من التنظيمات.

إعلان نتائج وظائف وزارة العدل 1442

ووفقاً لما جاء في بيان وزارة العدل الأخير المُعلن مُنذ قليل والذي يخص المسابقة الوظيفية فمن المقرر أن يتم دعوة الآتي :-

  • المتقدمات والمتقدمون لشغل وظائف الدعم الفني بالمرتبة السادسة في جميع المناطق.
  • المتقدمون لشغل وظيفة باحث شرعي مساعد (منطقة الرياض) م6 (رجال) للمرشحين الحاصلين علي (78) درجة فأكثر في اختبار القدرة المعرفية.
  • المتقدمات لشغل وظيفة باحث شرعي مساعد (منطقة الرياض) م6 (نساء) للمرشحات الحاصلين علي (78) درجة فأكثر في اختبار القدرة المعرفية.
  • المتقدمون الرجال لشغل وظيفة باحث قانوني مساعد (منطقة الرياض) م٦ للمرشحين الحاصلين علي درجة ( 78) درجة فأكثر في اختبار القدرة المعرفية.
  • المتقدمات النساء لشغل وظيفة باحث قانوني مساعد (منطقة الرياض) م٦ للمرشحات الحاصلات علي (78) درجة فأكثر في اختبار القدرة المعرفية.

رابط الاستعلام عن نتائج اسماء المرشحين قبول علي وظائف وزارة العدل 1442

هذا وقد قامت العدل بالإشارة إلي إرسالها رسائل قصيرة عبر الجوال لأسماء المرشحين الذين تم دعوتهم للمقابلات الشخصية علي الموبايلات الخاصة بهم، كما شددت الوزارة إلي ضرورة دخول المرشحين المقبولين بوزارة العدل 1442 سرعة الدخول إلي بوابة التوظيف ومن ثم إجراء طباعة بطاقة دخول المقابلة الشخصية والاستعلام عن مكان المقابله وموعدها، كما أوضحت أيضاً بإنها ستقوم بالإعلان رسمياً لإجراء المقابلة للمتقدمين والمتقدمات لباقي المناطق في 19 جماد الاولي 1442 هجرياً.

بالخطوات: رابط استعلام نتائج وزارة العدل 1442

وفي إطار التسهيل علي المتقدمين أوضحت العدل بإمكانية الاستعلام عن نتائج وظائفها عبر إتباع الخطوات ادناه :-

  • الولوج إلي موقع وزارة العدل الإلكتروني الرسمي (الرابط مرفق آخر المقال) .
  • إتمام عملية تسجيل الدخول للموقع عبر كتابة (اسم المستخدم) و (كلمة المرور) و (رقم الهوية الوطنية) .
  • النقر علي عرض النتيجة .
  • ستظهر الآن الصفحة الخاصة بنتائج المرشحين المقبولين بوظائف العدل 1442.

إستعلم الآن عن نتائج وزارة العدل 1442

وعن الراغبية بالوصول إلي رابط استعلام الترشيح ونتائج القبول في وزارة العدل 1442 – 2020 فيمكنهم ذلك الآن بالولوج إلي هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *