التخطي إلى المحتوى

نواليكم عبر هذا المقال بنشر رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع 1442 القبول الموحد النهائي عبر جدارة، إذ خَرحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل بوزارة الدفاع السعودية بإعلانها عن قبول عدد 122 مرشح ومرشحة ودعوتهم للمقابلة الشخصية لإستكمال باقي اجراءات القبول في وظائف وزارة الدفاع التي تم فتح التقديم عليها في 6 جمادي الأولي 1442 هجريًا.

الآن ظهرت نتائج القبول في وزارة الدفاع 1442 يمكنكم الإستعلام عنها بالدخول إلي الرابط أدناه:

نتائج قبول التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1442.. رابط استعلام نتائج قبول بوابة القبول والتجنيد الموحد 1442

تَقدمت وزارة الدفاع السعودية مُنذ قليل الخروج بإعلان جديد، كشفت خلاله عن إعلان نتائج قبول وزارة الدفاع 1442 وقبول أسماء 122 مواطن ومواطنة، وفتح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في وزارة الدفاع 1442 عبر جدارة، وبدورنا هنا عبر سي جي العربية سوف ننشر رابط استعلام نتائج القبول وزارة الدفاع القوات المسلحة 1442.

جدارة: إعلان نتائج قبول وزارة الدفاع 1442

قامت وزارة الدفاع السعودية بالإعلان عن نتائج القبول في وظائف وزارة الدفاع 1442 للإلتحاق في كلياتها العسكرية لجميع حاملي المؤهل الثانوي العام في التخصصات العسكرية المختلفة ومنها، قوات الدفاع الجوي رجال، قوات الدفاع الجوي نساء، القوات البحرية نساء، القوات البحرية رجال، هيئة الأركان رجال، هيئة الأركنا نساء.

وللدخول والاستعلام عن نتائج “اسماء” المقبولين المرشحين والمرشحات في وزارة الدفاع 1442 القوات المسلحة 1442 والإطلاع علي كافة التعليمات اللازم إتباعها أثناء الحضور إلي المقابلات الشخصية والكشوفات الطبية وإستكمال إجراءات استمارة القبول فهُنا عبر هذا المقال سنوافيكم بها تفصيلًا.

وعلي جميع المقبولين المرشحين والمرشحات في نتائج قبول وزارة الدفاع 1442 ضرورة الحضور إلي موقع إتمام الإجراءات الباقية لعملية القبول في المواعيد المحددة من قبل الجهة المختصة.

ملاحظات هامة للمقبولين في نتائج وزارة الدفاع 1442

هذا وقد نوهت وزارة الدفاع ضرورة إلتزام جميع المقبولين المرشحين والمرشحات في نتائج قبول وزارة الدفاع 1442 بالقواعد والتعليمات الموضحه أدناه:

  • لابد من تحميل حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية.
  • علي المقبولين والمقبولات المرشحين والمرشحات الإلتزام بالزي الرياضي لكل كليه بدون شعارات.
  • لابد من إرتداء المقبولين المرشحين والمرشحات أحذيه مناسبة مفتوحه بدون شراب مع عدم لبس الجزمة الرياضية.
  • لابد من جلب بطاقة الهوية الوطنية وتصويرها صورة واحدة.

رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع 1442

قامت لجنة القبول والتسجيل في وزارة الدفاع بالخروج في بيان جديد، نوهت خلاله عن فرز وإعلان ظهور اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في وظائف وزارة الدفاع للعام 1442-2021، ولجميع الراغبين بالوصول إلي رابط الاستعلام عن نتائج واسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في وزاة الدفاع 1442 عليهم الولوج إلي رابط جدارة الموضح أدناه :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *