التخطي إلى المحتوى
إضبط تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020 علي النايل سات eyakanabod.. متوقفة مؤقتًا

تردد قناة إياك نعبد الفضائية للقرآن الكريم الجديد 2020 علي النايل سات عبر سي جي العربية، تزامنًا مع المرحلة الحالية التى يعيش العالم أزمة كبيرة بسبب إنتشار وباء كوفيد -19 (فيروس كورونا المستجد)، وبالرغم من الجوانب السلبية لتلك الجائحة، إلا إنها كانت بمثابة المنبه الذي أيقظنا من غفلتنا وبُعدنا عن الله عزوجل، حيث لهتنا الدنيا ومتاعها عن ذكر الله، ولذلك فنحن في حاجة إلى إعادة ترتيب أوراقنا، والنظر في علاقتنا مع مالك الملك، والعمل على إصلاح ما أفسده الدهر ومشاغل الحياة، ولعل أولى خطوات هذا التغيير تأتي من السماع الدائم للذكر الحكيم، كونهُ العلاج للنفس والروح، ومن حسن الحظ أن هناك الكثير من القنوات الفضائية التي تتخصص فقط في تلاوة كتاب الله عزوجل، حيث تقوم بتلاوته ليلًا ونهارًا وذلك مثل قناة إياك نعبد وإياك نستعين، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الجديد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة اياك نعبد وإياك نستعين 2020

“إياك نعبد وإياك نستعين” هذا هو الاسم المميز الذي اتخذته القناة لنفسها، فكما هو واضح أنه مأخوذ من فاتحة القرآن الكريم، ليكون مرشد عن محتوى القناة وما تقدمه على شاشتها، وهي من القنوات العربية الإسلامية ذات العمر المتوسط نسبيًا، وتكرث القناة مهمتها الرئيسية في تلاوة آيات الذكر الحكيم، بواسطة مجموعة من أعذب القراء أمثال الشيخ الجليل عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمود خليل الحصري والطبلاوي ومحمد رفعت والشيخ أبو العينين شعشع وغيرهم من مشايخ الإسلام، هذا بجانب عرضها لتفسير معاني تلك الآيات حتى تلمس الآيات قلب وعقل المشاهدين، بجانب قيامها بعرض الآيات مكتوبة على الشاشة، وبالتالي يصبح من السهل أن يعيش المشاهد بكافة جوارحهُ مع ما يُتلى عليهِ من آيات.

مميزات قناة إياك نعبد 2020

تنعم قناة إياك نعبد وإياك نستعين بنسب مشاهدة مرتفعة للغاية من كافة الدول العربية وغير العربية، وذلك بفضل ما تجمع بينه من مميزات عدة نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • القناة تقوم بالبث المجاني على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تسفير، أو حتى فواصل إعلانية؛ حيث تهدف في المقام الأول إلى أخذ الثواب عن كل مستمع.
  • تقوم القناة بعرض تلاوة القرآن الكريم بصوت مجموعة من أكبر المشايخ والقراء، ذوى الشعبية الكبيرة لدى المشاهدين.
  • تسهيلًا على المشاهد تقوم قناة إياك نعبد وإياك نستعين بالبث المباشر عبر الإنترنت، حيث يكون بوسع الجمهور السماع لآيات القرآن الكريم في كل زمان ومكان.
  • لم نكتفي القناة بالصوت فحسب، بل تقدم أيضًا الآيات مكتوبة على شاشتها، وكذلك تفسير المعاني.
  • قامت قناة إياك نعبد بتدشين تطبيق إلكتروني لها مجاني تماماً، يدعم كل من نظامي التشغيل أيفون وأندرويد.
  • القناة تعتمد على تقنيات بث عالية الجودة، حتى يزداد الصوت نقاءً وصفاءً.
  • تتسم القناة بالقدرة على مواكبة التطورات التكنولوجية؛ حيث قامت بتأسيس موقع إلكتروني لها عبر الشبكة العنكبوتية، وكذلك صفحات على الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرهم.

ولعل كافة هذه المميزات كانت كفيلة بأن تضمن للقناة النجاح والتربع على عرش كافة القنوات الفضائية المنافسة لها.

إياك نعبد أون لاين

وبما أن هذا العصر أصبح عصر التكنولوجيا فنجد أن القناة نجحت بمواكبة التقدم عبر تقديم بثها بشكل مباشر ومجاني علي الشبكة العنكبوتيه لجميع راغبي مشاهدتها بدون الحاجة إلي أطباق دش أو أجهز استقبال، إذ يمكن عبر الموقع الرسمي لقناة إياك نعبد مشاهدة وسماع القرآن الكريم بكل سهولة ويسر، كما قامت إدارة القناة أيضًا بالكشف عن إصدارها لتطبيق يخص القناة يمكن تحميله للهواتف المختلفة عبر متاجر جوجل بلاي وآي تيونز، وذلك لإتاحة سماع آيات القرآن الكريم عبر هواتف الأندرويد والآيفون بدون أي اشتراكات مدفوعة وفي أي وقت، ويمكن تحميل تطبيق قناة إياك نعبد عبر هذا الرابط أو هذا الرابط .

نظرًا لارتفاع معدل البحث مؤخرًا حول تردد قناة إياك نعبد وإياك نستعين، فقد حرص موقعنا على أن يُقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لها عبر النايل سات، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة إياك نعبد 2020

القمر: نايل سات
التردد: 11900
الاستقطاب: عمودي
معامل تصويب الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي صعوبات أثناء حصولك على القناة، عليك أن تتواصل معنا عبر التعليقات، ونحن سوف نساعدك بشتى الطرق والوسائل.

تنبيه: أعلنت إدارة قناة إيادك نعبد وإياك نستعين توقف القناة علي النايل سات موضحه عودتها مرة أخري للبث من جديد في أقرب وقت بمشيئة الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *