التخطي إلى المحتوى
الخدمة المدنية تعلن موعد صرف العلاوة السنوية 1441-2020 للموظفين في السعودية

ضمن اهم الاخبار التي نسعى لنطلعكم عليها زوار “سي جي” الكرام اخر ماتم تناقلة من انباء حول العلاوة السنوية لموظفي القطاع العام “الحكومي” بالممكلة العربية السعودية , وموعد صرف العلاوة السنوية للموظيفين للعام الميلادي الجديد 2020 .

حيث يترقب الالاف من المواطنين الموظفين في الممكلة لحلول موعد وتاريخ صرف العلاوات السنوية الخاصة بهم والحاقها برواتب السنة الجديد ” رواتب شهر يناير 2020″ ومنها نطلعمن عبر هذا المقال على الموعد الاكيد والرسمي لصرف وايداع العلاوة السنوية لجميع موظفي السعودية العاملين في القطاع الحكومي ان كان تعليمي او عسكري او صحي .

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1441-2020

بحسب ماتم نشره من قبل وزارة الخدمة المدنية فلم يتبقى على موعد صرف العلاوة السنوةي للموظفين سوى 10 ايام فقط , حيث سوف يتم تطبيق اللائحة جميع الموظفين بمقادر وتاريخ ايداع العلاوة السنوية لهم للعام 1441/2020 .

وبناءً على الأمر الملكي رقم 6541 فقد تم في تاريخ 7 صفر 1440 تأكيد اعلان اعادة منح العلاوة السنوية لجميع موظفي السعودية بقرار رسمي وبأمر ملكي, وستبدأ وزارة المالية بايداع مبالغ العلاوات السنوية في حسابات الموظفين اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2020 م الموافق لـ 6 جمادى الاولى 1441 هـ .

جدول صرف الرواتب والعلاوات السنوية للمعلمين 1441

ولاخذ نظره على جدولة ترتيب صرف الرواتب والعلاوات السنوية للمعلمين باختلاف المستويات والرتب والمسمى الوظيفي فيما بينهم , فقد سبق ونشرت وزارة التعليم جدولة تحدد مبالغ العلاوات السنوية وفقاً لمستوى كل معلم ورتبته ونوع وظيفته ان كان معلم او مساعد معلم او معلم ممارس او معلم متقدم او معلم خبير ومقدار الراتب الذي يُصرف له من قبل وزارة التعليم , وبدورنا ننشره لكم هنا كالتالي :

  الامن البيئي يعلن نتائج القبول المبدئي "أسماء المقبولين" خلال يومان عبر أبشر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *